ديسمبر 06, 2021

قرار مجلس الامن
  • المقاومة بعد 1701

     إن كان، كما يقول المثل الشعبي العراقي، "عفا دين حزب الله"، فلأنه أظهر الهوة الكبيرة بين السلطات الاستبدا ...

     إن كان، كما يقول المثل الشعبي العراقي، "عفا دين حزب الله"، فلأنه أظهر الهوة الكبيرة بين السلطات الاستبدادية العربية ومجتمعاتها، والهوة الأكبر مع جيل من المثقفين الذين صاروا مثقفي صالونات في حقبة دخل ...

    إقرأ المزيد