يناير 16, 2022

برنامج حقوق الناس
  • أزمة حقوق أم أزمة نظم ؟

    الحلقةالثالثة:  أزمة حقوق أم أزمة نظم ؟ رغم أن خطاب حقوق الإنسان أصبح يقر الحقوق الخمسة وأحيانا يقبل بإضا ...

    الحلقةالثالثة:  أزمة حقوق أم أزمة نظم ؟ رغم أن خطاب حقوق الإنسان أصبح يقر الحقوق الخمسة وأحيانا يقبل بإضافة حق البيئة، مازال محور الحقوق الاقتصادية والاجتماعية يتعثر ولا يأخذ حقه الكامل ومداه الحيوي ا ...

    إقرأ المزيد
  • القانون الدولي لحقوق الإنسان

     الحلقة الثانية:ما هو المقصود بالقانون الدولي لحقوق الإنسان في كل عام تصدر المنظمات الدولية والإقليمية مث ...

     الحلقة الثانية:ما هو المقصود بالقانون الدولي لحقوق الإنسان في كل عام تصدر المنظمات الدولية والإقليمية مثل منظمة العفو وهيومان رايتس وتش والمنظمة العربية لحقوق الإنسان تقريرها السنوي، وكأنها أصبحت سنة ...

    إقرأ المزيد
  • حقوق الناس

    السلام عليكم أخيرا حلقة تلفزيونية لحقوق الإنسان لم يكن الحلم بعيدا، وأكثر من مرة وصلت اللقمة إلى الفم كما ...

    السلام عليكم أخيرا حلقة تلفزيونية لحقوق الإنسان لم يكن الحلم بعيدا، وأكثر من مرة وصلت اللقمة إلى الفم كما يقول المثل الشعبي، وكان الخوف يغلب حينا، والتردد أحيانا أخرى.. فحقوق الناس، أشخاصا وشعوب موضوع ...

    إقرأ المزيد